kafra

التدخل الجراحي حل هازارد الأمثل للتخلص من لعنته في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الحل الأمثل لإيدين هازارد للتخلص من لعنة الإصابات التي تطارده منذ وصوله إلى ريال مدريد.

وقد أصيب هازارد في العضلة القطنية لساقه اليمنى، وهي إصابة مختلفة عن تلك الإصابة الآخيرة التي عاد منها مؤخرًا بعد الغياب لمدة 5 أسابيع.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فقد يضطر إيدين هازارد إلى الخضوع لعملية جراحية جديدة في الأسابيع المقبلة لحل المشاكل التي يعاني منها لأكثر من عام على مستوى الكاحل، وهو موضوع يتم مناقشته في بيئة اللاعب البلجيكي الذي يصمم على إجراء عملية جراحية من أجل إنهاء الأزمة التي يمر بها في ريال مدريد.

ويبدو أن دخول هازارد غرفة العمليات مرة أخرى قد يجعله يغيب عن صفوف ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، وسيكون لحاقه في بطولة كأس أمم أوروبا مع بلجيكا في خطر.

وسيكون الهدف الرئيسي من إجراء العملية الجراحية هو إزالة أو تصحيح موضع القطعة التي وضعت في كاحله والتي يبدو أنها المشكلة الرئيسية وراء الإصابات العضلية التي يتعرض لها.

وتعد هذه الإصابة هي العاشرة لهازارد منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2019، وبدا أن الانتكاسة الأخيرة جعلته يعيد التفكير في وضعه ويدرس جديًا خيار العملية الجراحية، حيث أنه من بين 88 مباراة محتملة لعب البلجيكي 36 مباراة بقميص الميرينجي، بما يعادل 40.91٪ فقط من المباريات المحتملة، على الرغم من أن معدل مشاركته هذا العام كان أسوأ بنسبة 37٪.


موقع 365