kafra

مانشستر يونايتد يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

يجهز نادي مانشستر يونايتد عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع أحد نجوم نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءًا على رغبة من المدير الفني النرويجي، سولشاير.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد لاستكمال عملية بناء الفريق من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ عام 2013 وتحديدًا باعتزال السير أليكس فيرجسون.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد حدد رغبته في التعاقد مع ماركوس ليورنتي بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع أتلتيكو مدريد للموسم الثاني على التوالي.

ويرى سولشاير أن ليورنتي سيكون البديل الأمثل للاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا سواء لتكوين عمق في تشكيل مانشستر يونايتد، أو في حال رحيله في ظل عدم تجديد عقده.

ويجهز نادي مانشستر يونايتد عرضًا ضخمًا يصل إلى 80 مليون يورو لإقناع نادي أتلتيكو مدريد للموافقة على رحيل ماركوس ليورنتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيقوم مانشستر يونايتد بتمويل جزء من الصفقة من خلال بيع جوني فان دي بيك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم قدرته على كسب ثقة أولي جونار سولشاير.

وشارك ليورنتي مع أتلتيكو مدريد في 36 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى، جعلته من نجوم كتيبة سيميوني.