kafra

برشلونة يتصارع مع ريال مدريد على توريس الجديد!

اندلعت حربًا جديدة بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، وهذه المرة من أجل الظفر بخدمات لاعب فالنسيا الشاب فابيو بلانكو في الصيف المقبل.

بلانكو هو أحد مواليد مدينة ألميريا بعام 2004، ويصنف باعتباره أحد أفضل المواهب في كرة القدم الإسبانية وهو في عمر السابعة عشر فقط، كما نجح في البرهنة على قدراته باللعب لشباب فالنسيا والتألق بشدة بقميص الخفافيش.

وبحسب ما قالته صحيفة “آس” في تقرير لها، فإن ريال مدريد كان يتابع عن كثب بلانكو لفترة طويلة بالاعتماد على تقارير مستمرة من قبل كشافة النادي، وقد قررت الإدارة بالفعل محاولة التعاقد معه في الفترة المقبلة.

أما برشلونة، فمع وصول خوان لابورتا للرئاسة وجلبه ماتيو أليماني في منصب المدير الرياضي، انضم إلى قائمة الطامحين في التعاقد مع بلانكو، لا سيما وأن أليماني يعرفه جيدًا منذ فترته مع فالنسيا.

ويُكنى بلانكو بـ”فيران توريس” الجديد، باعتبار أنه يمتلك مهارات مشابهة للغاية لتلك التي يمتلكها نجم مانشستر سيتي الحالي، والذي شقّ طريقه في عالم كرة القدم الاحترافية من خلال فالنسيا أيضًا.

يمكن الاعتماد على بلانكو في جميع مراكز الهجوم لما يتمتع به من مهارة المراوغة بصورة جعلته يتفوق على كل أقرانه ويلعب لفريق أكبر من سنه في فالنسيا، تحديدًا تحت 19 عامًا

النظرة إلى بلانكو حاليًا أنه لو استمر في التقدم على نفس النحو الراهن، فسيصير النجم الأول لكرة القدم الإسبانية في المستقبل، مما يُعزز محاولات القطبين للظفر به مبكرًا قبل أن يتخطى ثمنه الحدود المعقولة.

برشلونة سيعتمد في محاولته إقناع بلانكو الانضمام إليه على نجاح تجربة بيدري رودريجيز وهو بنفس عمره تقريبًا بعد وصوله لكامب نو في الصيف الماضي، بينما يخطط ريال مدريد للعمل على إقناعه بأنه سيندمج سريعًا مع الفريق الأول في فالديباس حتى يظفر بقبوله.

في النهاية، ليس ثنائي الدوري الإسباني فقط من يهتمان بالتوقيع مع فابيو بلانكو، فأغلب عمالقة قارة أوروبا يعملون على الأمر في الأشهر الماضية، وقد تحدثت آس أن يوفنتوس وميلان والأندية الرائدة في الدوري الألماني مثل بوروسيا دورتموند، جميعهم على تواصل مع اللاعب لإقناعه بالانضمام إليهم.


موقع365